تم إنشاء العلامة التجارية في عام 1988 وهي واحدة من أهم العلامات التجارية الأوروبية للأزياء الشبابية والحضرية ذات الكلفة المنخفضة ، لتيرانوفا 477 نقطة بيع في 38 دولة. تتم إدارة المخازن مباشرة بواسطة الشركة (الشركات الرائدة) أو باستخدام تنسيق الامتياز "على أساس البيع أو الإرجاع".
تميز اسلوب تيرانوفا بالصورة العفوية، الحيوية والبسيطة بنفس الوقت.
تعتمد تجربة تيرانوفا على ثلاثة مفاهيم أساسية: سهولة الارتداء، منتج يناسب الجميع، سهل الشراء بفضل سعره المعقول، سهل العيش بفضل الشعور بالحرية والنضارة الذي تجده في أي نقطة بيع لتيرانوفا.